لو تعرف ؟؟؟


إليك أقول :
 منذ مُدة لم نلتقي , ومن وقتها لم أنجز أي قصة حُب أخرى

 لم أرى سوى مزيدا من الخُوف يُزلزل كياني
صحيح أني :
 خسرت حقيقتي وتاريخي
ماضيي وحاضرِي
لارتاد معتقلي وسجانِي
أعالي الرفع والكؤوس لربما
أضحت بالطمأنينة كأسي وزاد زوادي
كيف لامرأة !!!
بمُشتهى البُعد !!!
أن تقاوم وتحمل كُل أخطائي وحماقاتي  !!!
أوجاعي وأحزاني !!!
كيف لي وأنا المُهاجر
الذي فقدت توازني
وكُوخي ومحراثي
أن أعبُر طيِب التمادي بالغواية والعصيانِ
***
مفصِلك رائحتي
وعطرك مخملي ومسروقاتي
أنا القريب البعيد منك
بلا وطن , بلا أوطانِ
بل بُيوت , بلا أصواتِ
***
سأمسح دموعي اليوم,
وأطوي مواجعي ومعشوقاتي
لو تعرف أنك :
أنسيتني نفسي
وأبقيت على حُزني وأهاتي
ليتني دُونك أطفأت شمعة أخرى
وأجبتك دون نبض قلبي وأشعاري

جلال غانم

Jalal_helali@hotmail.com

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ذاكرة لــ الحُزن والوجع لم يشأء لها القدر أن تنتهي ...!!!

انا لم اكبر ورفاقي الصغار بعد ...!!!

ماذا بعد ..........؟